التسويق أزمات وتحديات - تكسرالأجنحة


 " تم النشر الأول بتصرف من  سوم التسويق - مكتبة مجموعة التسويق الإفتراضية "


عندما تتكسر الأجنحة لم يكن الهدف من نشر هذه المادة مشاركة الآخرين هويتهم الإفتراضية ولكنها وصلت إلينا تحت هذا العنوان تكسر الأجنحة Broken Wings  ويتم نشرها لأول مرة بتصرف منا كأداة للتشبيه والمحاكاة لمواجهة الأزمات .. فيلم مدته أكثرمن 37 دقيقة يحتوي مشاهد حقيقية ، لحظات في مواجهة  أشد المخاطر وقد تكون النهاية ، وأخرى تحديات لم يتمكن من واجهوها الحصول على مزيد من الوقت لتجاوز الازمه ، وأخرى كان القرار فيها صحيحاً ولحظات لم يكن فيها القرار سليماً هي مواقف رعب وخوف وتحد حقيقي يحتاج من يواجهها إلى صناعة القرار وإتخاذه في زمن وجيز "يستحق المشاهدة"  كذلك هي حال مخططي ومعدي ومنفذي الحملات التسويقية في مواجهة تحديات التسويق الإجتماعية -الإقتصادية - السياسية .

مقال قيد التحرير يستعرض أهم التحديات والازمات التسويقية التي تواجه كل مخططي ومقدمي خدمات والحملات التسويقية وخصوصاً "التسويق الإفتراضي" ويناقش أساليب وطرق حديثة لفنون التسويق ومهارات الإتصال والتواصل في ظل مانواجه من متغيرات في عالم الإعلام الحديث أوالمتكامل أومتعدد الوسائط .



تنويه نؤكد نحن بعيداً عن المنافسه في عالم يسوده الظلم والظلام ومشاهد القتل والدمار للمسلمين في كل مكان نعم بعيداً عن المنافسة في سوق مارونية محتكره "وحقيقة هي محاولة منا للتواجد ليس إلا- ونؤكد على عدم وجود أية رغبة حقيقية للدخول في منافسة مع الغير في اي مجال من مجالات التسويق لما تعرضنا له من إنتهاك للحقوق وعبث وتحوير للأفكار ونشر للكلمات الداله إلينا عبر سحابة مواقع لاتمت إلينا بصله ولم نكن لنفكر يوماً بإرتيادها  " للتأكيد على أننا قريبون جداً من مؤشر التسويق ولدينا الدراية التامة للدخول إلى أعماق السوق ". تمنياتنا مشاهده ممتعه .



"وسوم التسويق - مدونة تعريفية - تهتم بالتسويق الإعلامي التجاري - أساليب وطرق تسويقية حديثة متمكنه"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نرحب بمشاركتك ونشكر لك المتابعة

وسوم التسويق

صورتي
▓ ◄ اسلوب يهدف إلى ترسيم العلاقة التسويقية الواجب تدعيمها وتعبيراًعن أهمية هذه العلاقة وتقويتها وفق خطط وبرامج تستخدم أساليب وطرق "بمشيئة الله" تتحق معها أعلى إقتصاديات تسويقية غايتنا أن نكون عضواً ضمن مجموعة شركاء حقيقيون لديهم الدراية والقدرة على صناعة اسواق جديدة ومبتكرة ► ▓ Media & Commercial Marketing Group .