المستهلك لايستطيع حماية نفسه

في ظل المتغيرات الحالية تغير وتبدل كل شيء وظهرالعديد من حالات الغش التجاري وعدم الإلتزام حتى بمعايير ومقاييس وشروط الإستهلاك الآدمي وخصوصاً المجال الغذائي ويوجد العديد من الأسماء والعلامات التجارية لمطاعم ومخابز ومنتجات كانت تحوز على ثقة المستهلك ولكن تغيرت منتجاتها وتدنت جودتها ومستوى خدمتها بل تبين أنها تستخدم أساليب غير إنسانية لتحقيق أرباح طائلة لأن المستهلك منحها الثقة المطلقة .

"جمعية حماية المستهلك " http://cpa.org.sa  .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نرحب بمشاركتك ونشكر لك المتابعة

وسوم التسويق

صورتي
▓ ◄ اسلوب يهدف إلى ترسيم العلاقة التسويقية الواجب تدعيمها وتعبيراًعن أهمية هذه العلاقة وتقويتها وفق خطط وبرامج تستخدم أساليب وطرق "بمشيئة الله" تتحق معها أعلى إقتصاديات تسويقية غايتنا أن نكون عضواً ضمن مجموعة شركاء حقيقيون لديهم الدراية والقدرة على صناعة اسواق جديدة ومبتكرة ► ▓ Media & Commercial Marketing Group .