في ظل المتغيرات الحالية تغير وتبدل كل شيء وظهرالعديد من حالات الغش التجاري وعدم الإلتزام حتى بمعايير ومقاييس وشروط الإستهلاك الآدمي وخصوصاً المجال الغذائي ويوجد العديد من الأسماء والعلامات التجارية لمطاعم ومخابز ومنتجات كانت تحوز على ثقة المستهلك ولكن تغيرت منتجاتها وتدنت جودتها ومستوى خدمتها بل تبين أنها تستخدم أساليب غير إنسانية لتحقيق أرباح طائلة لأن المستهلك منحها الثقة المطلقة .
"جمعية حماية المستهلك " http://cpa.org.sa .
"جمعية حماية المستهلك " http://cpa.org.sa .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
نرحب بمشاركتك ونشكر لك المتابعة